النسخة المصغرة
منظمة

مساحة ليوان - liwan space

منظمة غير حكومية

مساحة ليوان الشبابية التي تسعى إلى دعم قدرات الشباب والصبايا على التطوع والتعلم والمشاركة والإبداع كأعضاء ومؤثرين في بناء وتطوير مجتمعاتهم.، فتقوم مساحة ليوان الشبابية بأربع أدوار
# مكان وملتقى آمن للشباب والصبايا، ييسر لهم أن يجتمعوا ويلتقوا ويناقشوا قضاياهم بكل حرية وفي جو آمن؛ وينظموا أنفسهم في مجموعات ومبادرات تساهم في تنمية مجتمعاتهم.
# فرص تعلم للشباب والصبايا ليطوروا من وعيهم بذاتهم، وتحفز من نموهم الفردي والجماعي، وتبني قدراتهم كي يعبروا بفعالية عن قضاياهم ويصنعوا أثرا إيجابيا في أنفسهم ومجتمعاتهم.
# منصات للتشبيك بين الشباب والصبايا وباقي الشركاء المعنيين بدعم مشاركتهم ومبادراتهم الاجتماعية، كأرضية للتضامن وإيجاد قواسم مشتركة من أجل قضايا الشباب على امتداد الأردن.
# دعم إبداع الشباب الاجتماعي وما يتطلبه ذلك من استثمار تنظيم الشباب لأنفسهم وتحفيز تعاونهم سويا من أجل طرح حلول وبدائل يمكن أن تسهم في التنمية المستدامة لمجتمعاتهم (تخفض الكلفة الاجتماعية وتزيد الانتاجية).
وكأثر متراكم، تسعي مساحة ليوان الشبابية لتقديم مفهوم المساحات الشبابية من خلال العمل بالشكل الذي يلهم ويدعم نشأة مساحات شبابية آخري على امتداد الأردن.